صورة من المباراة
صورة من المباراة


شوط أول سلبي بين الداخلية والإسماعيلي

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 - 04:57 م

انتهي الشوط الأول من مباراة الداخلية والإسماعيلي المقامة بينهما، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتشير النتيجة للتعادل السلبي دون أهداف .

وشهد الشوط الأول إهدار فانوم ألفريد ضربة جزاء في الدقيقة 40 .

ودخل نادي الاسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد فوزي

خط الدفاع : ياو انور ، نادر فرج ، محمد عبد السميع

خط الوسط : محمد حسن ، عمر الساعي ، حمدي النقاز ، اياد السعقلاني محمد نصر

خط الهجوم: مروان حمدي ، عبد الرحمن محدي

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي :

حراسة المرمى..محمود الزنفلي 

خط الدفاع: فانوم ألفريد – أحمد عماد – كريم يحيى – محمود منصور 

خط الوسط: الأن كيمبادي – محمود حسنونة – محمود عبد العزيز – شيميزي كبيتشي

خط الهجوم:أنس شندي – أحمد سيد غريب.

ويبحث نادي الداخلية بقيادة  هانى عبد الباقى، القائم بأعمال المدير الفنى لفريق الداخلية بعد رحيل ميمى ضيف ١ لله ١٠٠ الرازق، لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط لإعادة الفريق لسكة الانتصارات .

وطالب هاني عبدالباقي اللاعبين بضرورة نسيان المباريات الماضية والتركيز على تحقيق الفوز الثانى للفريق هذا الموسم، وحذر من خطورة الثنائى ياو أنور وعبد الرحمن مجدى.

وشدد عبد الباقي، على لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لإحراز هدف يربك حسابات المنافس، محذرا في الوقت ذاته من انتفاضة الدراويش بعد الخسارة في آخر مباراتين.

أما الإسماعيلي، بقيادة مدربه إيهاب جلال، فيخوض مواجهة اليوم بحثا عن الفوز الثاني في الدوري وإيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق بعد الخسارة أمام الأهلي وفاركو في آخر مباراتين.

وحذر جلال، لاعبيه من الاستهانة بالمنافس، وطالبهم باللعب برجولة وتضييق المساحات واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس الذى يجيد التكتلات الدفاعية.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط، حيث لعب 4 مباريات، فاز في مباراة، وخسر في 3 مباريات.

أما فريق الداخلية فيحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط، حيث لعب الفريق 4 مباريات، فاز في مباراة وخسر في 3 مباريات.

انطلاق مباراة الداخلية والاسماعيلي بالدوري


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة